لعبة PUBG: NEW STATE

تحديث جديد فى ببجى نيو ستيت بتاريخ 18/11/2021

إلى PUBG: ناجي الدولة الجديدة ،  

للبدء ، نود أن نعتذر لمجتمعنا عن عدم قدرتنا على تلبية توقعاتك ، سواء داخل ساحة المعركة أو خارجها ، منذ الإطلاق العالمي في 11 نوفمبر. نحن نعلم أنه كانت ولا تزال هناك العديد من المشكلات مع PUBG: جديد STATE ، وقد أثرت هذه المشكلات بشدة على تجربتك الإجمالية مع لعبتنا.  

لقد قدم لنا الكثير منكم تقارير وتعليقات مفيدة حول المشكلات التي واجهتها مع اللعبة. منذ الإطلاق ، كنا نبحث بجدية في المشكلات التي عبر عنها مجتمعنا ، والتي تتضمن المشكلات المتعلقة بالأعطال والتجميد وتحسين نظام iOS واستقرار الخادم وانقطاع الإطارات في الثانية. لمعالجة هذه المشكلات وغيرها ، سنبدأ بإجراء الصيانة في 18 نوفمبر بدءًا من الساعة 2:00 (التوقيت العالمي المنسق + 0). 

[إشعار صيانة الخدمة] 

■ تحديث إشعار 

– الجدول الزمني: 18 نوفمبر ، 2:00 – 6:00 (UTC + 0) 

– الغرض: معالجة أخطاء الاتصال واستقرار الخدمة بشكل عام 

※ جدول الصيانة هذا عرضة للتغيير. سيتم ملاحظة تحديثات الجدول في هذا الإعلان.

سيكون من الصعب حل كل شيء وتلبية توقعات مجتمعنا من خلال تحديث واحد. لكننا سنواصل إجراء تحسينات كبيرة على اللعبة والتركيز على تقديم خدمات أكثر استقرارًا في المستقبل من خلال التحديثات. سنعمل بجد أيضًا لإبقاء مجتمعنا جزءًا من هذه العملية بأكملها وإبقائك على اطلاع من خلال الإشعارات والقنوات الأخرى.  

نعتذر مرة أخرى لإحباط مجتمعنا. سنواصل الاستماع إلى مجتمعنا ونعمل بجد لجعل تجربتك في Battlegrounds أفضل. نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة معركة ملكية من الجيل التالي لجميع الناجين لدينا ، ونطلب منك التحلي بالصبر ونأمل أن تنضم إلينا جميعًا بينما نحقق تقدمًا مع PUBG: NEW STATE. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك