تطبيقات مهكرة للاندرويد

تحميل MacroDroid Premium Aok 5.1.01 [مفتوح]

أتمتة الجهاز مع البرمجة النصية القوية وسير العمل المحسن.

هذا تطبيق قوي يمكنك من خلاله أن تكون منتجًا للغاية من خلال أتمتة مهمتك على جهازك. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى معرفة أي تشفير لها. يوضح لك العرض الانسيابي للخيارات كيف يمكنك جعل هاتفك يقوم بأشياءك تلقائيًا في نقاط زمنية محددة. يمكنك الحصول على أشياء مختلفة تحدث من تلقاء نفسها والتي تتوقف على حدوث أي حدث. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لهاتفك.

يمكنك تشغيل البلوتوث تلقائيًا والبدء في تشغيل الموسيقى عندما تدخل سيارتك ، ويمكنك تعيين أي مهمة لمكان أو موقع تتواجد فيه دون القيام بذلك في ذلك الوقت بنفسك. يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل wifi عندما تكون في المنزل أو في مكتبك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى توفير عمر البطارية وتقليل استخدام البيانات. يمكن للتطبيق قراءة رسائلك ورسائلك القصيرة عبر وظيفة تحويل النص إلى كلام حتى لا تضطر إلى التقاط هاتفك للحصول على نص أو رسالة قصيرة غير مهمة. يمكنك أيضًا استخدام هذه الوظيفة بدون استخدام اليدين.

يمكنك أيضًا إنشاء ملفات تعريف مخصصة للصوت والإشعارات والإعدادات الأخرى لهاتفك. لذلك عليك فقط أن تلمس زرًا وستفعل كل شيء من أجلك ، مما يوفر وقتك الثمين.

يمكنك تحديد مشغلات مختلفة لأي حدث يمكن لهاتفك اكتشافه وتعيين الإجراءات التي يتعين القيام بها عند حدوث ذلك الحدث. يمكن أن يكون لديك مشغلات تعتمد على الموقع ، وحالة الجهاز ، ومشغلات المستشعرات ، ومشغلات الاتصال والشبكة والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء اختصار للملفات الشخصية والمشغلات المرتبطة بها.

خصائص فريدة

تقدم الواجهة معالجات للتعليمات خطوة بخطوة لاستخدام التطبيق والفعالية. قوالب محددة مسبقًا لمعظم المهام المتكررة. منتديات المناقشة للمناقشة والعثور على المزيد من استخدام التطبيق في العالم الحقيقي. يتم دعم البرامج النصية جنبًا إلى جنب مع التوجيه المتقدم بناءً على العمليات المنطقية.

هل أنت جاهز لأتمتة مهامك؟

معلومات الملف

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة ArloSoft وتم آخر تحديث لها في  2021-2-22    حجمها 30 ميجا بايت . نسخته الحالية 5.1.01  ومتطلبات أندرويد  4.1 وما فوق . تحقق منه على Playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock