جاري تحميل ... الموقع العربي الاول للعبة Conquer Online

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الالعاب

تريد Ubisoft أن تكون قادرًا على لعب Unity داخل Assassin’s Creed Odyssey


لقد ركزت Ubisoft على صنع ألعاب كبيرة مفتوحة في العالم مع سرد ضخم لسنوات ، وتزداد هذه الألعاب فقط. قد تبدو لعبة مثل Assassin's Creed Unity ، ذات قصة تدوم 15 ساعة تقريبًا ، ضخمة قبل بضع سنوات ، لكن أوديسي الآن تتراوح من 40 ساعة لاستكمالها في الأرقام الثلاثة. تقول يوبيسوفت إنه لا يزال هناك مجال لتلك القصص القصيرة - سوف يقيمون فقط في الألعاب الكبيرة.
"هدفنا هو التأكد من إمكانية حصولك على وحدة داخل Odyssey" ، يقول الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft Yves Guillemot لـ GamesIndustry.biz. "إذا كنت ترغب في الحصول على قصة مدتها 15 ساعة ، فيمكنك الحصول عليها ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على قصص أخرى. أنت تعيش في هذا العالم وتتابع ما تريد متابعته. لديك تجربة والعديد من التجارب المشابهة للوحدة. "
يقول Guillemot بصراحة "لا" لإمكانية العودة إلى المزيد من القصص المركزة. يبلغ متوسط ​​وقت اللعب المعروف لدى AC Odyssey حوالي 60 ساعة ، ويقول Guillemot إن هذا يثبت أن "اللاعبين حصلوا على الكثير من استثماراتهم في اللعبة ، أكثر بكثير مما حصلوا عليه من قبل".
كما أن توسيع سوق الألعاب يجعل هذا التطوير الموسع مستدامًا ، نظرًا لأن "عدد اللاعبين الذين يمكنهم لعب ألعابنا هو عدد هائل". لذلك لا تتوقع أن تكون الألقاب القادمة مثل Watch Dogs Legion أو Gods & Monsters أصغر.

يعتمد الإصدار الكبير التالي من Ubisoft على إرث Tom Clancy ، وما نعرفه عن نهاية لعبة Ghost Recon Breakpoint يوحي بأنه سيظل صحيحًا بالنسبة للناشر الحديث للناشر الذي يتضمن تحديثات مستمرة ومتسقة بعد النشر. قيمة رائعة ، بالتأكيد ، لكننا سنرى متى ستبقى الصيغة جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1 - أن يكون التعليق خاص بمحتوى الموضوع
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية
3 - اذا كان لديك مشكلة من فضلك قم بتوضيحها حتى نساعدك فى حلها

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *